الأخبار

الملا للصيرفة تواصل نموها الإستراتيجي وتفتتح فرعها رقم 111 في الكويت، الفرع الرابع في منطقة المنقف

  • May 1, 2023

افتتحت شركة الملا للصيرفة – إحدى شركات مجموعة الملا والشركة الرائدة في مجال الصيرفة والتحويلات المالية في الكويت فرعها رقم 111 وهو الفرع الرابع في منطقة المنقف قطعة 1 – شارع 101، والذي يهدف افتتاحه إلى توسعة نطاق شبكة أفرع الملا للصيرفة لتقديم خدمات الصرافة وتحويلات العملات الأجنبية لعملائها من المواطنين والمقيمين في الكويت أينما كانوا.

يؤكد توسع شبكة عمليات الملا للصيرفة وافتتاح أكبر عدد من أفرعها لتشمل كافة أنحاء الكويت، على التزامها بتسهيل عمليات إجراءات الصرافة والتحويلات لعملائها بسهولة أكبر وفي مواقع أكثر ملائمة لهم. يقدم فرع الملا للصيرفة الجديد من خلال فريق العمل عالي المهنية والتدريب خدمات مطورة بأحدث التقنيات لتقديم أفضل خدمة لعملائنا وتلبية احتياجاتهم من الصرافة والتحويلات المالية حول العالم.

في حفل قص شريط الافتتاح الخاص الذي نظمته مؤخرًا شركة الملا للصيرفة للاحتفال بافتتاح الفرع رقم 111 الجديد بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الملا للصيرفة السيد/ عبدالله نجيب الملا يرافقه رئيس الخدمات المالية في مجموعة الملا السيد/ برافين سينغ ,المدير العام لشركة الملا للصيرفة السيد/ فيليب كوشي يرافقهم مدير الفرع الجديد وأعضاء من فريق العمل، تم الإعلان رسمياً عن افتتاح الفرع رقم 111 لشركة الملا الملا للصيرفة في الكويت.

مع افتتاح الفرع رقم 111، تواصل شركة الملا للصيرفة تأكيد مكانتها الريادية باعتبارها الخيار الأفضل للعملاء فيما يتعلق بعمليات الصرافة وتحويلات العملات الأجنبية ومعاملات التحويلات المعتمدة في الكويت، كما يمكن لعملائنا الاستفادة من خدماتنا المالية للصرافة والتحويلات من منازلهم ومكاتبهم وأينما كانوا عبر تطبيق الملا للصيرفة المتوفر على أجهزة هواتفهم الذكية.

لطالما تصدّرت الملا للصيرفة طليعة تقديم خدمات متواصلة لعملائها. إضافةً إلى تقديمنا خدمات تحويلات سريعة وآمنة إلى الدول الآسيوية، تمتد شبكة خدماتنا أيضًا إلى مناطق أخرى حول العالم لتشمل المملكة المتحدة وكندا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة العربية السعودية وتركيا والإمارات العربية المتحدة، كما تتيح خدماتنا المتميزة لعملائنا إمكانية الاستفادة من أفضل الأسعار بأقل الرسوم وتحويل كامل المبلغ للمستلم دون أي استقطاعات.

تقدم شركة الملا للصيرفة لعملائها في الوقت الحالي عروض استثنائية عبر حملة نظمتها مؤخرًا تتيح فرصة الفوز لأربعة رابحين يوميًا بأجهزة إلكترونية وشهرياً بجهاز آيفون 14 برو ماكس ولابتوب كجائزة كبرى، حيث ستشمل الحملة المستمرة على مدار ثلاثة أشهر لغاية 28 يونيو أكثر من 400 رابح.

للمزيد من المعلومات عن خدمات الملا للصيرفة، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.almullaexchange.com

 ومتابعة حسابات الملا للصيرفة على مواقع التواصل الاجتماعي almullaexchange@

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *