الأخبار

شركة الملا للصيرفة تفتتح فرعها الـ 108 بدولة الكويت

  • November 8, 2022

شركة الملا للصيرفة تواصل توسعها الجغرافي وتحلق إلى آفاق جديدة وصولاً إلى عملائها بمختلف مناطق دولة الكويت

افتتحت شركة الملا للصيرفة – إحدى شركات مجموعة الملا، والتي تعد الوجهة المفضلة للغالبية من العملاء لإجراء تحويلاتهم المالية وخدمات استبدال وصرافة العملة،أحدث فروعها بـمنطقة السالمية والذين يحمل رقم 11 فى سلسلة فروع الشركة بذات المنطقة ورقم 108 ضمن مُجمل فروع الشركة بالكويت. هذا ويوجد الفرع الجديد بقطعة 3 ، شارع القناعي ، وعلى غرار كافة فروع الشركة السابقة فسوف يقوم هذا الفرع بتلبية كافة احتياجات العملاء من استبدال عملة وتنفيذ تحويلات مالية وخلافه من الأنشطة التي تزاولها الشركة.
هذا ويلقي افتتاح الفرع الجديد الضوء على سياسة التوسع والنمو المطّرد التي تنتهجها الشركة للوفاء باحتياجات عملائها ومن ضمنها تقديم خدمة تحويلات مالية متميزة واستثنائية!

وبجانب الأفرع الممتدة في معظم مناطق دولة الكويت، وشبكة الأفرع المترامية ذات العريقة الجذور ، فإن شركة الملا للصيرفة لديها تطبيقات وبرامج سهلة وسريعة وآمنة في استخدامها تمكن العملاء من إنجاز تحويلاتهم في الوقت والمكان المناسبين لهم. لذا لم يكن غريباً أن تقوم مجلة فوربس ميدل إيست بتصنيف الشركة ضمن أفضل 5 شركات صيرفة تزاول أعمالها رقمياً في المنطقة، وللمرة الثانية على التوالي يحتل تطبيق الملا للصيرفة هذه المرتبة.

ولعل من ركائز تلك المكانة التي تتبوأها الشركة هو ما توليه من اهتمام في تقديم خدماتها وتعزيزها لمنتجاتها وتطويرها لإمكانياتها وقدراتها بما يكفل تقديم خدمات أفضل وأسرع وأقل كُلفة وأكثر أماناً، كما باتت خدماتنا وتحويلاتنا للدول الغربية لا نظير لها …. وهل هناك ما هو أفضل من خدمة أقل سعراً وأكثر أماناً وأسرع وصولاً وبدون اضافة أس رسوم اضافية على المستفيدين؟!
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا :www.almullaexchange.com، أومتابعة صفحات السوشيال ميديا الخاصة بالشركة .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *