الأخبار

بافتتاحها لفرعها الجديد في الفحيحيل، الملا للصيرفة تواصل توسعها الجغرافي وتحلق إلى آفاق جديدة

  • January 3, 2023

افتتحت شركة الملا للصيرفة – إحدى شركات مجموعة الملا، والتي تعد الوجهة المفضلة للغالبية من العملاء لإجراء تحويلاتهم المالية وإستبدال العملات الأجنبية، أحدث فروعها بـمنطقة الفحيحيل وذلك في الثاني من يناير لعام 2023 والذي يعد االفرع السادس في منطقة الفحيحيل والفرع رقم 109 ضمن مُجمل فروع الشركة بالكويت، لتستهدف بذلك أكبر شريحة ممكنة من عملائها بمختلف مناطق دولة الكويت.

هذا ويقع الفرع الجديد بقطعة رقم 8، شارع البدوية، بناية رقم 28، وقد تم تجهيز وتصميم الفرع ليلبي كافة احتياجات العملاء من التحويلات المالية واستبدال العملات الأجنبية.
وقام السيد/ برافين سينغ – رئيس قطاع الخدمات المالية بالمجموعة والسيد/ فيليب كوشي – مدير عام الشركة والسيد/ نيوتن – مساعد المدير العام ولفيف من الإدارة العُليا يرافقهم كوكبة من المدعوين والمهنئين والعملاء بإفتتاح الفرع الجديد.

ويبرهن افتتاح الفرع الجديد على سياسة النمو والتوسع التي تنتهجها الشركة ويلقي الضوء على استراتيجيتها الرامية للوفاء باحتياجات عملائها ومن ضمنها تقديم خدمة تحويلات مالية متميزة واستثنائية! ويقدم الفرع خدماته للعملاء طوال أيام الإسبوع من الساعة 08:30 صباحاً إلى الساعة 09:00 مساءً طوال أيام الأسبوع.
وللمزيد من المعلومات يمكنكم متابعة صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بالشركة almullaexchange@

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *