الأخبار

بافتتاح الفرع رقم 112 في الكويت .. الملا للصيرفة تسجل قفزة أخرى للأمام

  • May 17, 2023

يعد من دواعي سرور شركة الملا للصيرفة الإعلان رسمياً عن افتتاح فرعها رقم 112 بالكويت، ويقع الفرع الجديد بمنطقة قرطبة. يشكل افتتاح هذا الفرع وثبة إضافية في مسيرة نمو الشركة وسعيها الدؤوب نحو توفير خدمة تحويلات مالية استثنائية.

يعد هذا المنفذ الفرع الثاني بمنطقة قرطبة، بما يعزيز سياسة التوسع التي تتبناها الشركة لتقديم خدمة تحويلات وحلول مالية متميزة لعملائها الكرام.

حضر مراسم افتتاح الفرع الجديد السيد/ برافين سينج – رئيس قطاع الخدمات المالية بمجموعة الملا والسيد/ فيليب كوشي – مدير عام الشركة والسيد/ نيوتن – مساعد المدير العام ولفيف من الإدارة العُليا يرافقهم كوكبة من المدعوين والمهنئين والعملاء بإفتتاح الفرع الجديد.

هذا، ويقع الفرع الجديد المتميز الجديد بمنطقة قرطبة، قطعة 2 ، شارع 1 ، مبنى رقم 479 ، محل رقم 2.

تم تجهيز وتصميم الفرع لتلبية كافة احتياجات العملاء سواء كان استبدال عملة أو تنفيذ تحويلات مالية وخلافه من الأنشطة للوفاء بمتطلبات واحتياجات العملاء. ومن ناحية أخرى يجدد فريق العمل بالفرع إلتزامهم التام بوصول تحويلات العملاء بسرعة وأمان ويسر للمستفيدين.

يقدم الفرع الجديد لعملائه أيضاً أفضل أسعار التحويل، حيث يضمن حصول العميل على أعلى قيمة لأمواله. نحن نؤمن يقيناً بأن التزامنا بالتميز، بالتزامن مع إطلاق سلسلة عريضة من الخدمات والحلول المالية والمنتجات، سوف يضمن لكم تجربة تحويلات مالية لا مثيل لها، تنال رضاء واستحسان العملاء.

وسواء كنت من سكان قرطبة أو المترددين عليها، فنحن نوجه لكم دعوة كريمة للتفضل بزيارة فرعنا الجديد، لتحصل على أفضل خدمة بأقل سعر، ونتطلع قدماً بشغف لاستقبالكم في الفرع الجديد بحفاوة وحسن استقبال.

يمثل إطلاق هذا الفرع فصلاً جديداً في رواية الشركة نحو النمو والتقدم والازدهار. ونحن نتطلع قُدماً لخدمتكم بفرعنا الجديد . وللمزيد من المعلومات، اتصل بـ 58856428. يمكنكم أيضاَ الحصول على أحدث الأخبار عن المنتجات والخدمات والعروض التي نطلقها،من خلال متابعة صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بالشركة almullaexchange@

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *