الأخبار

بافتتاح الفرع رقم 110 في الكويت، الملا للصيرفة أقرب لك من أي وقت مضى

  • March 29, 2023

يسرنا أن نعلن عن إفتتاح الفرع رقم 110 في الكويت، والفرع رقم 12 بمنطقة السالمية. يمثل إفتتاح هذا الفرع علامة فارقة في مسيرة نمو الشركة وسعيها الدؤوب نحو توفير خدمة تحويلات مالية استثنائية وموثوق منها، لعملائنا الكرام.

وقد قام السيد/ برافين سينج – رئيس قطاع الخدمات المالية بالمجموعة، والسيد/ فيليب كوشي – مدير عام الشركة، والسيد/ نيوتن – مساعد المدير العام، ولفيف من الإدارة العُليا يرافقهم كوكبة من المدعوين والمهنئين والعملاء بافتتاح الفرع الجديد. هذا ويقع الفرع الجديد في منطقة السالمية، شارع سالم المبارك، سوق السالمية، وقد تم تجهيز وتصميم الفرع لتلبية كافة احتياجات العملاء من التحويلات المالية واستبدال العملات الأجنبية. وهنا نؤكد على أن فريق العمل لدينا يلتزم بتقديم خدمات سهلة وسريعة وبأعلى مستويات الأمان العالمية.

وسواء كنت من سكان منطقة السالمية أو العابرين والزائرين لسوقها، فنحن ندعوكم لزيارة فرعنا الجديد، للحصول على أفضل خدمة تحويل بأفضل أسعار الصرف، تضمن لكم أعلى قيمة لأموالكم.

يمثل إطلاق هذا الفرع فصلاً جديداً في رواية الشركة نحو النمو والتقدم والإزدهار. ونحن نتطلع قُدماً لخدمتكم بفرعنا الجديد، للحصول على مزيد من المعلومات يمكنكم التواصل معنا على رقم الفرع : 60419768

يمكنكم أيضاَ التعرف على أحدث الأخبار عن المنتجات والخدمات والعروض التي نطلقها من خلال متابعة صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بالشركة almullaexchange@

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *